kayhan.ir

رمز الخبر: 52067
تأريخ النشر : 2017January29 - 21:34

انهيار ثلجي غربي البلاد يؤدي الى وفاة اربعة من المواطنين


مهاباد-ارنا:-اعلنت جمعية الهلال الاحمر في البلاد عن وفاة اربعة من اهالي قرية 'بيوران' العليا في مدينة 'سردشت' اثر انهيار ثلجي حدث في تلك المنطقة.

وحول تفاصيل الحادث اوضح مدير دائرة الهلال الاحمر في سردشت 'فائق عبد الله زادة'، انه (في الساعة 20.40) من ليل السبت حدث انهيار ثلجي في قرية بيروان العليا وادى الى محاصرة 16 من اهالي المنطقة، وقد تم ارسال قوات الاغاثة على الفور الى منطقة الحادث.

وتابع ، قائلا ان 4 من هؤلاء المحاصرين في الانهيار الثلجي توفوا، فيما تم انتشال 3 منهم سالمين من تحت الثلوج وقدمت اليهم العلاج، ونقل 6 اخرون الى مستشفى الامام الخميني (رض) في سردشت وخضعوا للمراقبة الطبية.