نقدي: العدو ادرك انه عاجز عن مواجهة ايران بالاسلحة التقليدية
طهران- فارس:-قال رئيس مؤسسة تعبئة المستضعفين العميد محمد رضا نقدي ان صلابة شبان غزة وتمسكهم العقيدي اثمر عن تحقيق الانتصار على العدو الصهيوني.
واضاف نقدي، في كلمة القاها امام حشد من كوادر التعبئة في مدينة بابل /شمال/ امس الاربعاء، ان العدو ارتكب المجازر ضد سكان غزة باستخدام الاسلحة والصواريخ الغربية، الا انهم لا يزالون ثابتين على نهج الجهاد عبر التمسك بالايمان والعقيدة.
واعتبر ان ما عزز المقاومة في مجابهة العدو يتمثل بالعقيدة الدينية "ولو تخلى المجتمع عن عقيدته الدينية فانه سيمنى بالخسران".
وفي سياق آخر قال ان العدو ادرك انه عاجز عن مواجهة ايران بالاسلحة التقليدية لذلك لجأ الى الحرب الناعمة واستخدام الفضائيات ومن ثم استهدف الشعب بحربه الاقتصادية من اجل الحاق الهزيمة به.
وقال ان العدو شن هجوما ثقافيا، حيث ارتفع عدد الفضائيات الموجهة ضد ايران من 6 الى 162.
ولفت الى ان العدو استخدم كل هذه الاساليب والادوات لتوجيه صفعة لمبادئ الثورة والنظام الاسلامي في ايران، الا انه فشل في تحقيق اهدافه.