كوريا الجنوبية تستثمر في مجال الزراعة بإيران
طهران-ايسنا:- أعلن عضو رابطة منتجي الأسمدة والمبيدات الحشرية في البلاد محمدرضا شريفي عن استثمار كوريا الجنوبية في إيران في مجال انتاج الماكينات الزراعية بقيمة 200 مليون دولار.
وتابع شريفي في مؤتمر دولي حول الزراعة بأن كوريا الجنوبية تستثمر في إيران في مجال إنتاج الماكينات الزراعية بما فيها جرارات بقدرة تتراوح بين 18 الى 120 حصانا ومن المقرر أن يدشن مصنع إنتاجها خلال الشهور الـ6 المقبلة.
كما أشار الى إنتاج ماكينات الحصاد للأرز بالتعاون مع كوريا الجنوبية في المستقبل.