نابولي وألافيس الى نصف النهائي وسان جيرمان في النهائي
بات ألافيس أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم، بعد تعادله السلبي مع ضيفه ألكوركون من الدرجة الثانية، الثلاثاء في إياب ربع النهائي مستفيداً من فوزه ذهاباً 2-0.
ولعب الأربعاء إيبار مع أتلتيكو مدريد (صفر-3 ذهاباً) وسلتا فيغو مع ريال مدريد (2-1) واليوم الخميس برشلونة حامل اللقب مع ريال سوسييداد (1-0).
هذا وحجز نابولي أولى بطاقات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بفوزه على ضيفه فيورنتينا 1-0 الثلاثاء في نابولي في الدور ربع النهائي.
وسجل الإسباني خوسيه كايخون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71.
ويستكمل الدور ربع النهائي الثلاثاء المقبل بلقاء إنتر ميلان مع لاتسيو، وختتم الأربعاء المقبل بلقاء روما مع تشيزينا من الدرجة الثانية.
من جانبه بلغ باريس سان جيرمان حامل اللقب نهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية المحترفة في كرة القدم، بفوزه الكبير على مضيفه بوردو 4-1 الثلاثاء.
وسجل للفائز الأرجنتيني آنخل دي ماريا (19 و81) والأوروغوياني إدينسون كافاني (60 و74)، وللخاسر الأوروغوياني دييغو رولان (32).
ويلتقي سان جيرمان في النهائي مع الفائز من مباراة موناكو ونانسي.