العميد بوردستان: تغيير الرئيس الاميركي لن يغير شيئا في العداء لايران
طهران-فارس:-اعتبر نائب القائد العام للجيش العميد احمد رضا بوردستان، عداء اميركا للجمهورية الاسلامية بانه عداء جوهري ومتجذر، مؤكدا بان تغيير الرئيس الاميركي لن يغير من هذا العداء شيئا.
وفي كلمة له امس الاحد خلال ملتقى اقيم لدراسة التطورات السياسية في منطقة غرب اسيا بحضور عدد من القادة والمسؤولين العسكريين وعلماء الدين، اكد العميد بوردستان ضرورة الحذر من العدو خاصة الذي ياتي من باب السلام والصداقة لكنه يسعى عبر مختلف الضغوط للوصول الى هدفه الاساس.
واعتبر ان العدو عدو في كل الظروف والاحوال واضاف، لا ينبغي التعامل بحسن الظن مع العدو ولا بد من الحذر تماما من اعماله وسلوكه.