kayhan.ir

رمز الخبر: 51598
تأريخ النشر : 2017January21 - 21:07

قاضي القضاة في الأردن: اليهود هم المستفيدون مما يجري في الاردن


قال قاضي القضاة في الأردن احمد هليل، إن اليهود الذين قتلوا ابناءنا هم المستفيد الوحيد مما جرى ويجري في العالم العربي.

وقال هليل في خطبة الجمعة في عمان، "أقسم بالله الذي لا إله إلا هو وخذوها مني من المستفيد الوحيد من كل ما يجري في العالم العربي أنهم اليهود الذين قتلوا ابناءنا وبناتنا وانتهكوا حرماتنا، ماذا تنتظرون أن يسقط المسجد الأقصى لا قدر الله، الأردن هذا الوطن سند وظهير وعون ونصير لإخواننا وأهلنا في فلسطين".

واضاف هليل: "إذا اخترق الوطن وإذا ساد من يدعون إلى المظاهرات والمسيرات التي دمرت وما عمرت وأخرت وما رفعت وقتلت وما أحيت وأذلت وما أسعدت، يا بني حذار من دعاة الفتنة حذار ممن يدعون إلى الخروج إلى الشوارع".