kayhan.ir

رمز الخبر: 51587
تأريخ النشر : 2017January21 - 21:06

التشيك تدعو الى منح تسهيلات اكبر لسياحها المتجهين الى ايران


طهران-فارس:-دعا عدد من مدراء قطاع السياحة في جمهورية التشيك، السفارة الايرانية في براغ الى تقديم تسهيلات أكبر الى السياح التشيكيين.

وعقد عدد من مدراء السياحة ومدراء اتحاد وكالات السفريات والمرشدين السياحيين اجتماعا في مقر سفارتنا، حضرته السيدة كرناوا المديرة العامة للسياحة بوزارة التنمية الاقليمية التشيكية .

وأشارت السيدة كرناوا الى البنى التحتية السياحية في المدن الايرانية الكبرى، وقالت: ان زيارات سياح جمهورية التشيك الى ايران قد ازدادت، الا أن هناك فرصا كبيرة لزيادة زيارات الراغبين التشيكيين الى ايران.

وخلال الاجتماع، شرح مدراء القطاع السياحي في جمهورية التشيك، أهمية ايران باعتبارها احد اهداف الاستقطاب السياحي، ولفتوا الى تمتع ايران بمستوى أمني مطلوب بالنسبة للسياح، ودعوا الى تقديم تسهيلاته اكبر من قبل السفارة الايرانية الى السياح التشيكيين.