مقتل العشرات من المرتزقة وقوات العدوان الغاشم في عسير وربوعة وعسلان وطيران آل سعود يقصف بالخطا قوات هادي
كيهان العربي - خاص:- استشهد 10 مدنيين يمنيين واصيب آخرون بينهم اطفال ونساء جراء غارات طيران العدوان السعودي الاميركي الغاشم في منطقة مقبنة بمحافظة تعز، ليؤكد آل سعود أنهم على موعد يومي مع مجازرهم ضد الشعب اليمني الفقير .
ميدانياً، وردعاً لتمادي العدوان في الاجرام وسفك دماء المواطنين الابرياء قتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان السعودي باحباط القوات اليمنية المشتركة هجومهم في المحافظة، وقتل 37 آخرون بتصدي القوات اليمنية لزحفهم في مديرية عسيلان.
وقد اعترف نجل العميد هيثم قاسم حلبوب بأن حالة والده خطيره نتيجة لتعرضه لصاروخ حراري أطلقه الجيش واللجان الشعبية في منطقة ذباب، بالاضافة الى هلاك أربعة من الضباط وعدد من جنودهم ايضاً.
وعلى الجيهة الحدودية، دمرت القوات اليمنية المشتركة منتصف ليل الاثنين مخزن أسلحة تابع للجيش السعودي بعسير وذلك بالتزامن مع قصف مدفعي للجيش واللجان على تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في جبهة عسير.
وأكد مصدر عسكري أن القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مخزن أسلحة في التبة الوسطى شرق المجمع الحكومي في الربوعة.
وأضاف المصدر بأن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في موقع الشبكة بمنفذ علب في محور عسير محققةً إصابات مباشرة.
هذا واستهدف طيران العدو السعودي في غارتين على طقمين عسكريين للمرتزقة في منطقة ذباب بالقرب من باب المندب، ما ادى الى مقتل اكثر من 15 عنصراً من قوات هادي والمجموعات المسلحة بعد ان انسحبت عدة آليات وقوات منهم من ساحة المواجهات مع الجيش واللجان.
وفي ذات السياق تكبدت قوات هادي والمسلحين في جبهة ذوباب خسائر فادحة في العدد والعتاد وتدمير 7 آليات ومصرع وجرح العشرات منهم خلال الزحف الفاشل.