kayhan.ir

رمز الخبر: 51394
تأريخ النشر : 2017January17 - 21:08

ايران تصدر 570 طنا من الجمبري الى دول العالم


طهران-ايسنا:- أعلن المدير العام لمنظمه مصايد الأسماك في محافظة سيستان وبلوجستان هدايت الله ميرمرادزهي عن صادرات الجمبري الذي تم تربيته في المحافظة الى روسيا ودولة الإمارات حتى نهاية العام الإيراني الجاري(ينتهي مارس 2017 ).

وقال ميرمرادزهي" انه قد تم تصدير 570 طنا من الجمبري الى روسيا ودولة الإمارات وسيتم تصدير شحنه أخرى حتى نهاية العام الايراني الجاري .