kayhan.ir

رمز الخبر: 51390
تأريخ النشر : 2017January17 - 21:08

تدشين سفينة لصيد الاسماك محلية الصنع في شمال الخليج الفارسي


طهران-فارس:-اعلن رئيس دائرة رقابة وتسجيل السفن في محافظة خوزستان بابك مرادي عموئي عن تدشين سفينة جديدة لصيد الاسماك محلية الصنع في ميناء خرمشهر شمالي الخليج الفارسي.

وقال بابك مرادي عموئي، في تصريح ادلى به ، ان تصميم وبناء هذه السفينة الخاصة بالصيد تم على ايدي المختصين والمهندسين الايرانيين العاملين في احدى شركات بناء السفن في خرمشهر.

واضاف، ان السفينة المذكورة القيت في المياه برقابة دائرة رقابة وتسجيل السفن في محافظة خوزستان ومؤسسة التصنيف في آسيا.

وتابع: ان قوة محرك السفينة تبلغ 3 آلاف حصان بخار وطولها 42 مترا وعرضها 10 امتار وارتفاعها 5 امتار وستقوم بعمليات صيد الاسماك في الخليج الفارسي وبحر عمان.