فيما تحط في مطار مشهد في اول رحلة لها..
وزارة الطرق: لاصحة للانباء بشأن منع طائرة ايرباص الاولى من مغادرة البلاد
مشهد-ارنا:-حطت طائرة 'ايرباص 321 ' التي التحقت باسطول النقل المدني اخيرا، صباح امس الثلاثاء في مدينة مشهد (شمال شرق) وعلى متنها 200 شخص من عوائل الشهداء و المضحين.
وقد تسلمت ايران يوم الخميس الماضي الطائرة في مطار 'مهراباد' في طهران.
وكان في إستقبال المسافرين عدد من المسؤولين التنفيذيين في محافظة خراسان الرضوية .
من جهة اخرى نفى رئيس مركز الاتصالات والمعلومات بوزارة الطرق واعمار المدن 'سيد قاسم بي نياز' صحة الانباء التي تحدثت عن 'منع اول طائرة ايرباص من طراز A321 الجديدة والتابعة لشركة الطيران الايرانية، من مغادرة الاراضي الايرانية' وايضا 'منع الاشخاص المنتسبين الى المؤسسات التي شملها الحظر من استخدام هذه الطائرة'.
واوضح بي نياز، ان استخدام هذه الطائرة للرحلات الداخلية كان قرارا ايرانيا؛ نافيا وجود هكذا بنود في عقد شراء الطائرة.