kayhan.ir

رمز الخبر: 51304
تأريخ النشر : 2017January16 - 19:47

موراي والجزيري إلى الدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة

بلغ البريطاني آندي موراي المصنف الأول الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة في كرة المضرب، أولى البطولات الاربع الكبرى، بفوزه على الأوكراني إيليا مارتشنكو 7-5 و7-6 (7-5) و6-2 الاثنين في الدور الأول.

واحتاج موراي إلى ساعتين و47 دقيقة للتخلص من عقبة مارتشنكو وحجز بطاقته إلى الدور المقبل حيث سيلاقي الروسي آندري روبليف الصاعد من التصفيات.

بدوره، حجز التونسي مالك الجزيري بطاقته إلى الدور الثاني بفوزه على الياباني غو سوديا 6-3 و6-4 و6-3، ليلتقي مع الكازخستاني ألكسندر بوبليك الفائز على الفرنسي لوكاس بوي 6-0 و3-6 و6-3 و6-4.

كما تأهل التشيكي توماس برديتش العاشر بفوزه على الإيطالي لوكا فاني 6-1 وصفر-صفر ثم بالانسحاب.