قريبا .. اجتماع اعضاء اللجنة النيابية للأمن القومي مع مساعد الخارجية
طهران- ارنا:- قال عضو الهيئة الرئاسية في اللجنة النيابية للأمن القومي والسياسة الخارجية محمد جواد جمالي ، ان اجتماع الهئية الرئاسية للجنة مع عباس عراقجي رئيس وفد المفاوضين الايرانيين في اللجنة المشتركة لخطة العمل المشترك الشاملة، ستعقد قريبا لبحث نتائج اجتماع فيينا الاخير.
واضاف جمالي امس الاحد ، ان الاجتماع المشترك للجنة متابعة تنفيذ خطة العمل المشترك الشاملة (الاتفاق النووي)، عقد الاسبوع الماضي في فيينا لبحث نكث امريكا لعهودها وتمديد قانون الحظر المعروف ب' ايسا' ، و المجلس يريد ان يطلع على نتائج الاجتماع .
وصرح بان نتيجة الاجتماع مهمة بالنسبة لنا ، ولهذا السبب فان عراقجي سيحضر الى اجتماع اللجنة النيابية ليقدم تقريرا عن اجتماع فيينا لنواب الشعب.
وعقد اجتماع اللجنة المشتركة لمتابعة تنفيذ خطة العمل المشترك الشاملة بحضور ممثلي ايران والسداسية الدولية يوم السبت من الاسبوع الماضي 7 يناير في فيينا ، هذا الاجتماع عقد بطلب من وزير الخارجية محمد جواد ظريف لبحث موضوع نقض امريكا لوعودها وتمديد قانون الحظر ضد ايران.