رعد: اميركا أم المصائب وولادة الارهاب في كل العالم ومصدر الإجرام
بيروت - وكالات انباء:- اعتبر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أن "أميركا أم المصائب وهي التي انجبت الإرهاب في كل العالم وتجلب الشقاء للشعوب في كل يوم وفي كل جيل، لأن من يحكم أميركا مجموعة من المجرمين الذين لا يعرفون الا تجميع الثروات ولو على حساب دماء الشعوب والأوطان ولا يقيمون وزنا لأخلاق ومبادىء”.
وقال رعد كل الإجرام الذي يحصل في العالم نجد أن مصدره هي الولايات المتحدة الأميركية بإدارتها ومؤسساتها، لا تصدقوا أن في أميركا ديموقراطية، الديموقراطية هي ديموقراطية الناهبين، من يملك المال هو الذي يصنع الرئاسة في أميركا، هو الذي يتحكم بمعامل السلاح وإنتاج النفط والصناعات التكنولوجية المتطورة وهو الذي يتحكم بالمصارف ووسائل الاعلام.
وتساءل، الذي يتحكم بكل هذه الأمور ألا يتحكم بالرأي العام وصنع الأصوات وإيصال الرئيس الفلاني والحزب الفلاني الى موقع المسؤولية في أميركا وإدارتها؟ أكبر شيطان مخادع في هذه الدنيا وفي العالم المعاصر هي الادارة الأميركية، و"اسرائيل" هي ربيبتها ووليدة هذه المنهجية التي جعلت في منطقتنا حارسا لمصالح الادارة الأميركية.
ولفت الى ان تواضع شعب حقق إنجازات كبيرة في المجال العام وفي الشأن العام، هذا التواضع ليس في محله، والسيد عقيل عظيم من عظمائنا لأنه ينتمي الى مقاومة عظيمة أنجزت إنجازات استراتيجية وتاريخية وأسقطت المشاريع الاستعمارية في المنطقة.