افتتاح مركز لزراعة النخاع العظمي في محافظة خوزستان
طهران - ارنا:- تم افتتاح مركز لزراعة النخاع العظمي في مستشفى الشفاء بمدينة اهواز مركز محافظة خوزستان (جنوب غرب البلاد) من قبل وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي حسن قاضي زاده.
وقال رئيس مستشفى الشفاء في اهواز بيجن كيخائي أمس السبت في مراسم افتتاح المركز ان هذا المركز يعتبر احد اكبر مراكز زراعة النخاع العظمي في البلاد ومن شانه ان يقدم العلاج لجنوب غرب البلاد والعراق.
واضاف ان هذا المركز تم انشاؤه على مساحة الفين و700 متر مربع ويتألف من ثلاثة طوابق تحتوي على 46 غرفة و18 سريرا الى جانب كوادر طبية خبيرة.
وصرح انه سيتم تقديم خدمات زراعة النخاع العظمي لكافة مرضى السرطان والثلاسيميا وفقرالدم والمرضى الذين يعانون من فقدان المناعة في محافظه خوزستان وجنوب البلاد.