عقد الملتقى الاول لانجازات الدفاع السايبري لسلاح الجو في البلاد
طهران-فارس:-عقد الملتقى الاول لانجازات لدائرة تقنية المعلومات والاتصالات(فاوا) والبنى التحتية للدفاع السايبري التابع لسلاح الجو للجيش في مركز الشهيد خضرايي للتاهيل الجوي .
وعقد الملتقى الاول لانجازات دائرة تقنية المعلومات والاتصالات (فاوا) يوم الخميس بحضور نائب قائد القوة الجوية للجيش العميد الطيار برخور ورئيس دائرة تقنية المعلومات والاتصالات للاركان العامة للقوات المسلحة العميد اقا كيشي والمدير التنفيذي لشركة صاافتا.
وبحث هذا الملتقى كنه التهديدات في المجال السايبري وضرورة التحلي بالجهوزية اللازمة لمواجهة تهديدات المجال السايبري وتاثيرات ذلك على المهام الجوية وسبل خلق دفاع سايبري وكذلك توفير الامن في مجال تبادل المعلومات والاتصالات على مستوى المجتمع .
وتزامنا مع هذا الملتقى بدا معرض قدرات فاوا والصناعات التابعة لها اعماله .