حزب الله: الكيان الصهيوني أساس الارهاب وعملية القدس من صلب مقاومة الاحتلال
طهران - كيهان العربي:- حيا حزب الله العملية البطولية التي نفّذها المقاوم الفلسطيني فادي القنبر في مدينة القدس المحتلة، والتي أدت إلى مقتل وجرح عدد كبير من الجنود الصهاينة وفرار عشرات آخرين.
ولفت حزب الله في بيانه، الى ان مشهد العملية البطولية يكشف عزّة الشعب الفلسطيني وجبن جنود ألوية النخبة في جيش العدو الصهيوني.
واكد، ان هذه العملية الاستشهادية هي دليل على تمسّك الشعب الفلسطيني بنهج المقاومة كطريق وحيد لتحرير الأرض المحتلة من الصهاينة، واضاف ان هذه العملية تؤكد إصرار الشعب الفلسطيني على تكبيد العدو الصهيوني أفدح الخسائر بمختلف الأساليب والوسائل وضرب أمنه واستقرار كيانه الغاصب.
وشدد حزب الله على ان ما قام به الشهيد القنبر هو حق وواجب وهو من صلب مقاومة الشعب الفلسطيني للاحتلال الصهيوني، واكد ان ما قام به الشهيد لا يمكن أن يوضع في إطار الإرهاب العالمي الذي يمارسه تنظيم داعش وغيره من التنظيمات الإرهابية كما يحاول قادة العدو الزعم، مشيرا الى ان الكيان الصهيوني هو أساس الإرهاب الذي تعيشه منطقتنا وهو سبب كل المآسي التي تعرضت لها أمتنا منذ عقود.
وتقدم حزب الله بأسمى التبريكات للشعب الفلسطيني ولعائلة الشهيد البطل فادي القنبر، شدد على وقوفه الدائم إلى جانب هذا الشعب في مقاومته لتحرير كل أرضه من رجس الاحتلال الصهيوني.