انصار الله يستهدفون معسكراً للقوات الاماراتية وموقعاً المرتزقة بثلاث صواريخ "توشكا"
* استهداف معسكر "شعب الجن" قرب باب المندب أوقع أكثر من (150) قتيلا وجريحا من قوات الهارب هادي
* القوات اليمنية المشتركة تستهدف مرابض مدفعية قوات العدو السعودي والعديد من مواقعه في جيزان
* مؤسسة الكهرباء اليمنية: عدن مهددة بالخروج من المنظومة الكهربائية في حال عدم تزويد محطاتها بالوقود فوراً
كيهان العربي - خاص:- اطلقت الوحدة الصاروخية التابعة لحركة انصار الله ثلاثة صواريخ من طراز "توتشكا"، استهدفت باثنين منهما معسكرا لجيش العدوان الاماراتي واستهدف ثالث موقعاً لتجمع القوات الموالية لهادي.
كما دكّت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية، أمس الجمعة، مرابض مدفعية الجيش السعودي في موقع الخشل العسكري السعودي في جيزان، محققة إصابات مباشرة.
وكانت مدفعية الجيش واللجان استهدفت، أمس الخميس، موقع رقابة القرن بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.
حركة انصار الله اعلنت وعلى لسان المحدث باسمها محمد عبد السلام، بدء "معركة التنكيل بالعدو" بعد ساعات على إطلاق عدة صواريخ على مواقع لقوات العدوان السعودي الاميركي - الاماراتي وميليشيات الرئيس الفار هادي.
وقال عبد السلام، إن القوة الصاروخية "بدأت معركة التنكيل بالعدو"، ووجّه الى هذه القوات تحية على الصمود، وهنأ القوة الصاروخية على بدء هذه المعركة.
وكان مصدر عسكري في الحركة ذكر أن الضربة الصاروخية، التي استهدفت معسكر شعب الجن قرب باب المندب، أوقعت أكثر من 150 قتيلا وجريحا من ميليشيات الرئيس الفار عبد ربه منصور هادي.
كما دكّت القوة المدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية، أمس الجمعة، عدداً من الموقع العسكرية السعودية بموقع الخشل العسكري السعودي في جيزان، محققة إصابات مباشرة.
كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان قرية الدماح خلف قائم زبيد، ومواقع القرن والدفينية، والمحطة البيضاء، في جيزان.
وفي جيزان أيضاً، شن طيران العدوان غارة على قرية قمر مستخدماً قنابل عنقودية.
وكانت مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت، يوم الخميس، موقع رقابة القرن بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.
من جهة اخرى اكد مصدر في مؤسسة الكهرباء اليمنية، أن عدن (جنوب) مهددة بالخروج من المنظومة الكهربائية، في حال عدم التدخل العاجل وتزويد محطات الكهرباء في المدينة بالوقود.
وقال: أن "عددا من محطات الطاقة الكهربائية في مدينة عدن، خرجت منذ يوم الأحد عن الخدمة، نتيجة عدم تزويدها بالوقود اللازم، بعد نفاد مادة الديزل، باستثناء المحطات تلك التي تعمل بالمازوت".
وتابع أن "محطة التوليد الرئيسية في منطقة الحسوة بالمدينة، اضطرت الى تقليص ساعات العمل من 20 ساعة متتالية، إلى ساعتين فقط، مقابل قطع 3 ساعات، بسبب العجز في الوقود".
وأكد المصدر أن "عدن باتت مهدده بالخروج من المنظومة الكهربائية، تماما، اليوم، إذا لم يتم التدخل العاجل لتزويد محطات الكهرباء، بالوقود المخصص لها".