العميد سلامي: اليوم لم يعد احد يتحدث عن اسقاط النظام الاسلامي
طهران-فارس:-أكد نائب القائد العام لحرس الثورة العميد حسين سلامي بان جميع الدلالات والمؤشرات تنبئ بان قوة اميركا آيلة الى الافول والزوال وان شمس حياتها يقترب من الغروب.
وفي كلمة له القاها في مراسم اقيمت يوم الخميس في مدينة يزد وسط البلاد احياء لذكرى الشهداء المدافعين عن مراقد اهل البيت (عليهم السلام) وشهداء العلم والتكنولوجيا، قال، انه في ذات الوقت اخذ شمس الاسلام الاصيل ينشر شعاعه اللامع على الارض.
واضاف، كونوا على ثقة بان غيوم اعاصير الغرب قد افرغت ما لديها ولم تعد هنالك اي طاقة وقدرة لم تستفذها اميركا واوروبا وحلفائهم من العرب والصهاينة. لقد احبطت جميع مخططاتهم وما زرعوه من رياح حصدوا اعاصيره وما اشعلوا من نيران حصدوا رماده.
وتابع العميد سلامي، ان قواتنا البحرية اليوم مقتدرة وتقف بوجه الاعداء وتتواجد في الخليج الفارسي والمحيط وترفرف راية الثورة على قطعاتنا البحرية وقدراتنا الصاروخية جاهزة للاطلاق فضلا عن قدرات دفاعاتنا الجوية وقواتنا التعبوية والبرية اللامتناهية الجاهزة على اهبة الاستعداد.
وتابع: اليوم لم يعد احد يتحدث عن اسقاط النظام الاسلامي وشن الهجوم العسكري على ايران لأنه كلما حارب العدو شعبنا كلما ازداد الشعب الايراني قوة وعظمة.
واشار الى المقاومة المتعاظمة في سوريا والنجاحات المتحققة ضد الارهاب وان اميركا التي كانت تتغلب على أية قوة حينما تريد باتت تقف خلف أسوار سوريا منذ 6 أعوام ولا تمتلك القدرة على التدخل العسكري المباشر.
وفيما يتعلق بالعراق ايضا قال: ان الاميركيين يشعرون بالعجز في العراق لكن الحشد الشعبي الذي انتهل من الثورة الاسلامية يمتلك اليوم زمام الأمور في التطورات الميدانية.
واشار العميد سلامي الى الاوضاع الجارية في اليمن وقال، اليوم في اليمن وبالقرب من البحر الاحمر الاستراتيجي نجد المستلهمين من الثورة الاسلامية يخوضون معركة عنيفة ضد عالم الاستكبار وعميلته السعودية.