kayhan.ir

رمز الخبر: 50830
تأريخ النشر : 2017January06 - 20:11

واعظي: وزارة الاتصالات تمكنت من خلق 100 الف فرصة عمل


رشت-ارنا:- اعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الايراني محمود واعظي، إن الوزارة تمكنت من خلق 100 الف فرصة عمل خلال العام الايراني الماضي (انتهي في 19 اذار/مارس 2016).

واضاف واعظي ليلة يوم الخميس في حوار متلفز في محافظة جيلان ان العديد من دول العالم عملت على تعزيز اقتصادها على اسس العلوم المعرفية لذلك عملنا ايضا على استخدام التكنولوجيا الحديثة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لخلق فرص العمل.

وفيما اشار الى الطاقات المتوفرة في البلاد اكد انه في حال الاستثمار في قطاع تكنولوجيا المعلومات سنتمكن من خلق الكثير من فرص العمل.

وتابع قائلا ان الحكومة تعتقد بان الاعتماد على الاقتصاد المقاوم من شأنه أن يزيل المشاكل الاقتصادية التي تعاني منها البلاد كما تؤكد على التخطيط الجاد في هذا المجال.

واوضح انه تمت صياغة الخطة التنموية السادسة على أساس الاقتصاد المقاوم.