مقتل 4 اشخاص جراء زلزال ضرب منطقة خنج بمحافظة فارس
شيراز-ارنا:- اعلنت لجنة ادارة شؤون الطوارئ في مدينة خنج في محافظة فارس عن مصرع 4 اشخاص وجرح شخص اخر جراء الزلزال الذي ضرب المدينة صباح امس الجمعة.
واعلنت اللجنة ان هولاء الضحايا هم رعايا اجانب كانوا يعملون حراسا في حديقة وقتلوا اثر انهيار السقف وجدار الغرفة التي كانوا يتواجدون فيها.
وتم نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج.
يذكر ان زلزالا بقوة 1ر5 درجة على مقياس ريختر ضرب صباح امس مدينة خنج وادى الى تصدع جدران العديد من المنازل السكنية القديمة وقطع الكهرباء حيث ان فرق الانقاذ والخدمات تقوم حاليا بعمليات الاغاثة وازالة المشاكل الناجمة عن الزلزال.
كما أعلن المدير العام لادارة شؤون الطوارئ في مدينة شيراز حسن فياض، انه تم اعلان حالة الطوارئ في المحافظة لنتمكن من تقديم خدمات الاغاثة على وجه السرعة في حال بروز اي مشكلة محتملة.