kayhan.ir

رمز الخبر: 50822
تأريخ النشر : 2017January06 - 20:10

ارتفاع عدد الأسرّة في مستشفيات البلاد الى اكثر من 300 %


طهران-فارس:-أعلن وكيل وزير الصحة ايرج حريرجي أن عدد الأسرة في المستشفيات الايرانية إزداد اكثر من 300 بالمائة في عامة البلاد.

ولدى تفقده لمشروع تطوير مستشفى طالقاني في آبادان قال حريرجي يوم الخميس: لدينا العديد من مشاريع انشاء المستشفيات وتطويرها في سائر نقاط البلاد، حيث إنها تستغرق فترة طويلة من الزمن لإنجازها.

وأضاف: من خلال إكمال المشاريع العمرانية لوزارة الصحة، سيضاف 1700 سرير الى عدد الأسرة في مستشفيات البلاد.

وتابع أنه خلال العام الايراني الجاري (بدأ في 20 آذار/مارس 2016) وبعد البدء بمشروع تطوير المستوى الصحي في إيران، سيتم اضافة 5000 سرير الى عدد الأسرة في مستشفيات البلاد.

وأردف: ان عدد أسرة المستشفيات في البلاد إزداد اكثر من 300 بالمائة.