kayhan.ir

رمز الخبر: 50721
تأريخ النشر : 2017January04 - 19:52

إندونيسيا: الجيش اتخذ منفردا قرار تعليق التعاون مع أستراليا


جاكرتا - وكالات : قال مسؤولون إندونيسيون امس الأربعاء إن الجيش الإندونيسي اتخذ منفردا قرار تعليق التعاون مع القوات المسلحة الأسترالية الأسبوع الماضي وذلك بعد اكتشاف مواد تدريب وصفتها وسائل إعلام بأنها "مسيئة" في قاعدة بغرب أستراليا.

وقال متحدث باسم الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو إن الأمر لم يناقش مع الرئيس مضيفا أن القضية جرى تضخيمها.

وقال المتحدث جوهان بودي لرويترز "لم يكن هذا قرار الرئيس."

وقال وزير الدفاع الإندونيسي رياميزارد رياسودو إن العلاقات مع أستراليا "جيدة" مضيفا أنه علم بالأمر امس الأربعاء.

وقال "نحن في حاجة للنظر في الأمر أولا بصورة مناسبة وليس من جانب واحد فقط."