القوات اليمنية المشتركة تكبد العدوان السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في نجران وجيزان
كيهان العربي - خاص:- أوضح مصدر عسكري لصحيفتنا، أن القوة الصاروخية والمدفعية اليمنية إستهدفت تجمعات وتحصينات القوات السعودية ومليشياتها في منفذ الطوال موقعي المنتزه والمعنق بجيزان، محققة إصابات مباشرة ادت الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وكسرت القوات اليمنية المشتركة أمس، زحفا سعوديا كبيراً باتجاه موقع الشبكة في نجران، ما أسفر عن مقتل عدد من جنود آل سعود ومرتزقتهم، وتدمير آليتين سعوديتين خلال كسر زحفهم على موقع الشبكة في نجران، والذي شاركت فيه عناصر من "داعش" و"القاعدة" دعماً لجيش العدوان الغاشم.
ويسيطر الجيش واللجان الشعبية اليمنية على موقع الشبكة العسكري السعودي في نجران، منذ الثاني والعشرين من أغسطس/آب من العام الماضي.
كما قامت قوة من الجيش واللجان بعملية اقتحام ناجحة لمركز الملزوز السعودي في قطاع جيزان أسفرت عن تدمير عدد من الآليات وقتل وجرح عسكريين سعوديين وفرار عدد آخر منهم بعد أن دمرت الوحدة اليمنية برج المراقبة وأحرقت آليات ومدرعات لجيش العدوان السعودي داخل الموقع.