خالد مشعل: اتصالاتنا مع إيران وحزب الله متواصلة
الدوحة – اف ب:- قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" خالد مشعل، ان اتصالاتنا حماس مع الجمهورية الاسلامية في إيران وحزب الله متواصلة قبل الحرب وبعدها .
وشدّد مشعل في تصريحات له أمس الاثنين لمراسلنا أعاد المكتب الإعلامي لـ "حماس" توزيعها، شدد بالقول: أنَّ هناك اتصالات قبل الحرب وبعد الحرب على غزة، وقد جرت الاتصالات بيننا وبين الإيرانيين وحزب الله.
واضاف: هناك وحدة في الموقف الفلسطيني، ميدانياً وسياسياً، ميدانياً من خلال المقاومة ومنذ بداية العدوان الصهيوني على غزّة، وسياسياً كما رأيتم في توحيد المواقف وتقاربها، ثمَّ تشكيل وفد فلسطيني موحّد يذهب الى القاهرة ليخوض المعركة السياسية تتويجاً للمعركة العسكرية على الأرض لانتزاع مطالب الشعب الفلسطيني المحدّدة.
وقال: لدينا نفسٌ طويل، ولدينا قدرة عالية على الاحتمال، والمقاومة أعدَّت وأحسنت الإعداد، وهي لن تنكسر والشعب لن ينكسر، وما جرى خلال شهر كامل في غزّة يدلّ على ذلك .
وأكد مشعل أنَّ رئيس الحكومة الصهيونية "نتنياهو" يكابر بعد أن فشل جيشه في الميدان العسكري في عدوانه على قطاع غزة بسبب صمود المقاومة الفلسطينية وإبداعاتها والتفاف الشعب الفلسطيني، مبيناً أنَّ "نتنياهو" اليوم يعاني من أزمة داخلية ويحاول في ميدان التفاوض والسياسة ما عجز عن تحقيقه في العسكري.