لاريجاني: المقاومة السبيل الوحيد لتحرير فلسطين
طهران – كيهان العربي:- بعث رئيس مجلس الشورى الاسلامي الدكتور علي لاريجاني أمس الاثنين برسالة الى الامين العام لحزب الله لبنان السيد حسن نصر الله هنأه فيها والمقاومة اللبنانية والشعب اللبناني بذكرى الانتصار العظيم على كيان الارهاب الصيهوني الغاصب للقدس في حرب الـ ۳۳ يوما عام ۲۰۰6، ذكرى تحطيم اسطورة "الجيش الذي لا يقهر"، مؤكدا ان المقاومة هي السبيل الوحيد لتحرير اراضي فلسطين المحتلة .
وشدد الدكتور لاريجاني في رسالته: ان هذا الانتصار تحقق بعون الله ومن خلال المقاومة والتضحيات الجسام التي قدمها الشعب اللبناني سيما مناضلي المقاومة الاسلامية .
وتابع رئيس مجلس الشورى الاسلامي قائلا: ان هذا الانتصار التاريخي، اظهر ان قوة المقاومة الاسلامية هي سند لضمان الامن والهدوء والاستقلال في لبنان، وان المقاومة هي السبيل الوحيد لتحرير اراضي فلسطين المحتلة .
كما اعرب الدكتور لاريجاني في رسالته عن تمنياته بدوام الموفقية للمقاومة الاسلامية في لبنان .