kayhan.ir

رمز الخبر: 50652
تأريخ النشر : 2017January03 - 19:08

أوباما يحدد العاشر من كانون الثاني موعدا للقاء خطاب الوداع


واشنطن – وكالات : أعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما في رسالة بالبريد الإلكتروني، أنه سيلقي خطاب وداع يوم 10 كانون الثاني سيتحدث فيه عن فترة حكمه وسيشكر فيها أنصاره.

وقال أوباما الذي أشار إلى أن جورج واشنطن أول رئيس للولايات المتحدة كتب خطاب وداع في عام 1796 إنه سيلقي خطابه في مسقط رأسه بمدينة شيكاغو.

وتابع أوباما "أفكر في (الخطاب) كفرصة لأقول شكرا لكم على هذه الرحلة المذهلة وللاحتفاء بالطرق التي غيرتم بها هذا البلد للأفضل على مدى السنوات الثماني الماضية ولعرض بعض الأفكار عن المسار الذي يمكن أن نسلكه جميعنا من هنا".

وسيتم تنصيب الجمهوري دونالد ترامب يوم ( 20 كانون الثاني/ يناير 2017 ).