kayhan.ir

رمز الخبر: 50625
تأريخ النشر : 2017January02 - 20:55
حتى نهاية العام..

ارتفاع حجم صادرات البتروكيمياويات الى 20 مليون طن

طهران-ارنا:- اعلنت مديرة دائرة التخطيط والتطوير في الشركة الوطنية للصناعات البتروكيمياية فرناز علوي عن ارتفاع حجم تصدير المنتجات البتروكيمياوية الى 20 مليون طن حتى نهاية العام الايراني الحالي.

وشرحت فرناز علوي في تصريح لها امس الاثنين اداء صناعة البتروكيمياويات في البلاد مشيرة الى النمو المتزايد للطاقات الكامنة للبتروكيمياويات بحيث تبلغ، 64 مليون طن حتى نهاية العام الايراني الجاري .

واضافت ان حجم انتاج البتروكيمياويات كان 29 مليونا خلال الاشهر السبعة الاولى من العام الايراني الجاري ( بدا في 21 اذار - مارس الماضي ) ونخمن بان يبلغ حجم الانتاج، 50 او 51 مليون طن حتى نهاية العام.

وتوقعت بان تصل قيمة تصدير المنتجات البتروكيمياوية الي نحو 9 مليارات دولار حتى نهاية العام.