التصنيع العسكري يفتتح خطا لانتاج العتاد الخفيف
طهران-فارس:-تم امس الاثنين تدشين خط انتاجي للعتاد الخفيف في منظمة الصناعات الدفاعية برعاية وزير الدفاع العميد حسين دهقان.
وقال دهقان، في تصريح ادلى به اثناء مراسم افتتاح الخط الانتاجي للذخائر الخفيفة ، انه في سياق تطوير الصناعات الدفاعية في البلاد وتحديث الخطوط الانتاجية ورفع الطاقة الانتاجية لهذا القطاع فان الخط الانتاجي لذخائر الاسلحة الخفيفة تم تدشينه اليوم.
واضاف، انه مع تدشين هذا الخط الانتاجي فقد تم تأمين جميع احتياجات القوات المسلحة الايرانية من العتاد الخفيف فضلا عن ارتفاع الطاقة الانتاجية في هذا القطاع الى الضعف والتمهيد لعمليات التصدير ايضا.
وتابع: ان عملية انجاز هذا الخط الانتاجي الجديد قد تم تنفيذها خلال اقل من عام واحد.
ووصف الذخائر المنتجة بانها تحوز على المواصفات القياسية، معربا عن امله بمتابعة تنفيذ مثل هذه المشاريع بجدية.
واشاد دهقان بالمدراء والمختصين وكوادر منظمة الصناعات الدفاعية لاسيما قطاع صناعات الذخائر على مواصلة انجازاتها في طريق تحقيق الاكتفاء الذاتي وتعزيز القدرات الدفاعية للبلاد.