طهران تدين الاعتداءات الارهابية في بغداد واسطنبول
طهران - كيهان العربي:- أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية بهرام قاسمي بشدة التفجيرات الارهابية في بغداد واسطنبول.
واعرب قاسمي أمس الاحد عن تعاطفه مع الحكومة والشعب التركيين ومواساته لذوي الضحايا، وصرح بان التسامح الهادف واستخدام العنف والارهاب كأداة واعتماد المعايير المزدوجة، أفضى الى انتشار هذه الآفة العالمية وتجاوزها كل الحدود الجغرافية والسياسية والاخلاقية والدينية.
وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية، ان الحل الوحيد لمواجهة ظاهرة الارهاب، يكمن في الارادة الصلبة واجماع كافة الدول واتحادها ضد العنف والارهاب، معربا عن امله في تطهير العالم من الارهاب والعنف في العام الجديد (2017) في ظل تحلي كافة الحكومات والشعوب باليقطة والارادة الصلبة.