استشهاد اثنين من حرس الحدود في اشتباك مع مهربي مخدرات
مشهد-ارنا:-اعلن قائد قوات حرس الحدود العميد قاسم رضائي عن استشهاد اثنين من افراد هذه القوات في اشتباك مع الاشرار ومهربي المخدرات في منطقة تايباد الواقعة شرق ايران عند الحدود مع افغانستان.
وقال العميد رضائي خلال تفقده منطقة الاشتباك، ان منطقة تايباد لها حدود مشتركة بطول اكثر من 90 كم مع افغانستان ونظرا لظروف هذا البلد من حيث انتاج المخدرات ونشاط العصابات فان الكثير من الاشتباكات تحدث معهم في هذه المنطقة.
واضاف، ان مطاردة الاشرار في هذه المنطقة صعبة جدا نظرا لوعورتها وتضاريسها الا ان قواتنا قامت بمطاردتهم يوم امس الجمعة لمسافة نحو 15 كم واشتبكت معهم في ارتفاع 2000 متر، واستشهاد اثنان من حرس حدودنا.
ولفت في تصريحه الى استمرار الاشتباك مع هذه العصابة التي هي الان محاصرة من قبل قوات حرس الحدود، حتى القضاء عليهم او القاء القبض عليهم.
وقال، لقد تباحثنا مع حرس الحدود الافغاني وطلبنا منهم العمل للمزيد من السيطرة على الحدود من جانبهم وان يبذلوا التعاون اللازم كما في السابق.