خلال 3 اعوام..
ازدياد حجم توليد الكهرباء في البلاد بمقدار 7 الاف ميغاواط
بوشهر-ارنا:-اعلن وزير الطاقة حميد جيت جيان بان طاقة البلاد في مجال توليد الكهرباء ازدادت بمقدار 7 الاف ميغاواط خلال الاعوام الثلاثة الاخيرة.
وفي تصريح له في مدينة بوشهر جنوب البلاد، اعتبر الوزير جيت جيان، الكهرباء بانه الاساس لجميع البنى التحتية في البلاد وقال، هنالك في الوقت الحاضر مشاريع لزيادة طاقة البلاد من توليد الكهرباء بمقدار 10 الاف و 800 ميغاواط.
واشاد وزير الطاقة الايراني بشركة 'مبنا' وقال، ان لشركة 'مبنا' دورا اساسيا ومهما في مجال زيادة توليد الكهرباء في البلاد.