بعد غياب دام 19عاما...
ايران تفوز بالبطولة العالمية للمصارعة الحرة لفئة الشباب
توج منتخب شباب ايران، بطلا للبطولة العالمية للمصارعة الحرة، التي تستضيفها مدينة زغرب بكرواتيا، بعد احرازه ست ميداليات و 64 نقطة في المنافسات التي انطلقت السبت الماضي.
وحصد المنتخب الايراني، مجموع ست ميداليات، ثلاث ذهبيات واخريات برونزيات، حيث تمكن كل من المصارع ايمان صادقي وحسن يزداني وعلي رضا كريمي من احراز الميدالية الذهبية عن اوزان (60كغ و66 كغ و 84كغ)،فيما اقتنص المصارعون، صابرخانجاني و رضا مظفري وامين طاهري الميداليات البرونزية عن اوزان (50 كغ و74 كغ و 120 كغ).
واعتلى المنتخب الايراني منصة التتويج للبطولة العالمية للمصارعة الحرة عن جدارة واستحقاق يوم الاحد، بعد تحقيقه 64 نقطة، ليظفر باللقب بعد غياب دام 19 عاما ( منذ 1995).
وحلت الولايات المتحدة بالمركز الثاني 58 نقطة و روسيا في المركز الثالث 49 نقطة.