مسؤول آثوري: جميع ابناء الشعب الايراني ينعمون بالأمن
طهران- ارنا:- قال كبير الاساقفة الاثوريين في شرق البلاد مارنرساي بنيامين ، ان الاثوريين المقيمين في مدن ايران المختلفة، ينعمون بالأمن الواسع، واننا نشكر الباري تعالى على هذه النعمة، واضاف ان نعمه الامن والامان، متوفرة لجميع ابناء الشعب في الجمهورية الاسلامية.
واضاف بنيامين امس الاثنين ، ان الاثوريين ينعمون بالأمن والامان في جميع المدن بمافيها طهران وفرديس كرج وارومية وسلماس واهواز وشاهين شهر وهمدان وباقي المدن التي يقيم فيها الاثوريون.
وبشان اجراءات داعش في قتل الآشوريين في العراق وسوريا، قال بنيامين اننا ندين قتل الابرياء وتشريدهم وتدمير ثقافتهم من قبل أي شخص او حزب او تنظيم.