نوبخت: فريقنا النووي يدافع بشجاعة وليس بقلق عن حقوق الشعب
سنندج-ارنا:-أشار مساعد رئيس الجمهورية لشؤون التخطيط والاشراف الاستراتيجي محمد باقر نوبخت الى ان توجه حكومة التدبير والامل يرتكز على التعاطي مع بلدان العالم وقال: ان فريق المفاوضات للبلاد يقوم بالدفاع عن حقوق الشعب الايراني بقوة وبعيدا عن القلق ، ونحن في هذا المسار بحاجة الى دعاء ابناء الشعب.
ولفت نوبخت في كلمة له القاها في جمع من مدراء محافظة كردستان غربي ايران الى ان حكومة التدبير والامل تجري مفاوضات مع قوى العالم من منطلق القوة والعزة واضاف: يجب مساندة الفريق النووي لكي يكون بامكانه الدفاع عن مواقف وحقوق الشعب الايراني بقوة.
وتابع : خلال فترة الحرب المفروضة فان العديد من دول العالم وقفت ضد البلاد خلف وراء الستار ،الا ان في الملف النووي فان القوى العالمية الست وقفت ضدنا بشكل سافر ونحن لن نتراجع قيد انملة عن حق الشعب الايراني .