مسؤول برلماني: الكيان الصهيوني لايرى سبيلا للنجاة من الزوال سوى القتل والنهب
طهران-ارنا: - قال نائب رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد حسن ابوترابي فرد في اشارة الى الجرائم الوحشية الاخيرة للكيان الصهيوني في غزة قال ان هذا الكيان ومن اجل النجاة من الزوال لايرى سبيلا سوى القتل والنهب .
وقال ابو ترابي فرد في تجمع حاشد لاعضاء الجمعية القرانية ،لتكريم شهداء غزة في ساحة فلسطين بطهران : ان جميع المحللين على قناعة بان اي قنبلة واسلحة فتاكة تستهدف الشعب الفلسطيني المظلوم هي بمثابة صاروخ يعرض الاركان الهشة للكيان الصهيوني لانهيار سريع ، .
وصرح ان الكيان الصهيوني وفي الاونة الاخيرة قد قام بقتل وجرح عدد كبير من ابناء الشعب الفلسطيني بمن فيهم الاطفال والنساء ودمر اماكن عديدة بما فيها المساجد والمستشفيات والمدارس بسبب انه يرى وجوده في خطر كامل .
وصرح ابوترابي فرد ان ابناء غزة لايرون اليوم انفسهم وحيدين بل انهم يرون الجمهورية الاسلامية الايرانية والمقاومة الاسلامية اللبنانية وجميع الاحرار في العالم الى جانبهم.