kayhan.ir

رمز الخبر: 49921
تأريخ النشر : 2016December20 - 20:14

العوامية.. انتشار واسع لقوات آل سعود واصابة مواطنين برصاصها


العوامية - وكالات انباء:- فتحت قوات سلطات آل سعود النار مساء الاثنين، بصورة عشوائية في العوامية، بمحافظة القطيف شرقي السعودية مما ادى الى اصابة اثنين من المارة.

ونقلت مصادر في العوامية أن مجموعة تابعة لوزارة الداخلية السعودية التابعة لمحمد بن نايف وتستقل سيارات تابعة لشركة مدنية، فتحت النار على المواطنين في العوامية عشوائيا مما ادى الى اصابة اثنين من المارة.

وكانت السلطات الطائفية السعودية قد شنت العديد من الهجمات مستخدمة الأسلحة المتوسطة والمدرعات ضد المدنيين في المدينة مما ادى الى حرق عدة منازل وقتل أعداد من المدنيين، وتعرف العوامية على أنها من مراكز المعارضة السلمية في السعودية، فيما تصر سلطات آل سعود على التصعيد في مواجهة المواطنين العزل.