kayhan.ir

رمز الخبر: 49831
تأريخ النشر : 2016December19 - 22:17

تعزيز التعاون البيوتكنولوجي بين طهران وروما


طهران-ارنا: - تم في الاجتماع الذي عقد بين ايران وايطاليا بشأن 'التعاون التقني والابداعي بين ايران وايطاليا' التأكيد على التعاون بين البلدين في الحقل البيوتكنولوجي.

وتبادل خبراء البلدين في هذا الاجتماع المعلومات حول المراكز العلمية والبحثية والجامعية والشركات الايطالية الناشطة في مجال البيوتكنولوجيا.

و حضر الاجتماع أمين لجنة تنمية البيوتكنولوجيا واعضاء اللجنة وممثلون عن مكاتب نقل التقنية الجامعية في ايطاليا إلى جانب رئيس مكتب نقل التقنية بجامعة العلوم الطبية ومسؤول المركز البيوتكنولوجي وعضو مشروع البيوتكنولوجيا في الاتحاد الاوروبي.