عودة فريق "حفاري" بعد التتويج ببطولة أندية آسيا لرفع الاثقال
وصل فريق "ملي حفاري" الايراني للبلاد امس الاثنين، بعد احرازه لقب بطولة أندية آسيا لرفع الاثقال التي اقيمت في قطر.
وشاركت ايران بثلاث فرق ببطولة آسيا، حيث أحرزت المراكز الثلاث الاولى بالمنافسات.
وتوّج فريق ملي حفاري بالبطولة برصيد 592 نقطة و20 ميدالية توزعت على 7 ذهبيات و5 فضيات و8 برونزيات.
وحلّ فريق القوة البرية الايراني ثانيا بـ 568 نقطة و مواطنه"ذوب آهن" ثالثا بـ 567 نقطة.
يشار الى أن بطولة أندية آسيا لرفع الاثقال أختتمت الجمعة الماضية في الدوحة.