مسؤول اميركي : استمرار (برنز) و (ساليفان) في فريق التفاوض دليل عزم واشنطن على الاتفاق النووي مع طهران
طهران – كيهان العربي : شدد مسؤول اميركي رفيع المستوى على ان ابقاء الدبلوماسيين الاميركيين ضمن الفريق النووي في المفاوضات مع ايران دليل نية واشنطن الاتفاق مع ايران في الرابع والعشرين من نوفمبر .
وصرح المسؤول الاميركي الرفيع المستوى لموقع المانيتور ان بقاء (جاك ساليفان) مستشار (جوبايدن) مساعد رئيس جمهوري اميركا و (وليام برنز) ممثل الخارجية الاميركية في المفاوضات النووية الايرانية مع مجموعة 5+1 على الرغم من احالتها على التقاعد يدل على عزم ادارة اوباما التوصل الى اتفاق نووي مع ايران في الامد المحدد 24 نوفبر .
واعلنت (ماري هارف) المتحدثة باسم الخارجية الاميركية في مؤتمر صحفي عن استقالة هاذين الدبلوماسيين قائلة:انهما باقيان كما في السابق في فريق التفاوض الاميركي ويسعيان للتوصل الى اتفاق شامل مع ايران .
وقال مسؤول اميركي رفيع لم يشا ذكر اسمه لموقع المانيتور، ان هذا القرار يعكس ان ادارة اوباما جادة للتوصل الى اتفاق شامل في 24 نوفمبر. فهي لا تسمح لاحد الخروج من الفريق اذ هنالك حاجة لجميع الاعضاء.