منتخبنا للكونغ فو يحصد 7 ميداليات ذهبية ببطولة العالم للفنون القتالية
حصد منتخبنا للكونغ فو 7 مداليات ذهبية وذلك بختام بطولة العالم للكونغ فو بالهند يوم الأربعاء.
وحصد كل من عبد الله وطني وكيا سليمي وداريوش برهوئي ونور الدين بهجت غلامي وبهزاد برجي الميدالية الذهبية فيما حصل اشكان صيد محمدي الميدالية الفضية.
و بفئة السيدات حصلت كل من نسرين باشعور وسمية زند اقطائي على الميدالية الذهبية.
هذا وأقيمت الدورة الثانية لبطولة الفنون القتالية العالمية بالهند من 11 ديسمبر/كانون الثاني بمشاركة 15 منتخبا من عدة دول مختلفة واستمرت لأربعة أيام.
وستقام الدورة القادمة بالعاصمة البريطانية لندن.