نتنياهو: نسعى لتخريب الاتفاق النووي مع إيران
القدس المحتلة - وكالات انباء:- صرّح رئيس حكومة الاحتلال الصهيوني "بنيامين نتنياهو"، بأنه ينوي أن يطلب من الرئيس الأميركي المنتخب "دونالد ترامب"، إلغاء الاتفاق النووي مع إيران.
وقال "تنياهو" في مقابلة مع برنامج "60 دقيقة" على قناة "سي بي إس": "لا زال هناك إمكانية لتخريب الاتفاق"، لافتًا إلى أنه "سيقدم لترامب خمس بدائل للاتفاق"، دون مزيد من التفصيل.
وتداولت وسائل الاعلام الاسرائيلية بشكلٍ لافت هذه التصريحات، التي أعلن فيها نتنياهو بشكلٍ واضح نواياه المبيتة لتخريب الاتفاق النووي، الذي كان أهم انجازات الرئيس الأميركي المنتهية ولايته "باراك أوباما"، في السياسة الخارجية.