kayhan.ir

رمز الخبر: 49514
تأريخ النشر : 2016December12 - 19:49

رئيس المجلس يرعى تدشين 12 مشفى ميدانيا للحرس الثوري

طهران- فارس:- رعى رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني امس الاثنين مراسم تدشين 12 مشفى ميدانيا للقوة البرية للحرس الثوري، لتقديم الخدمات للمواطنين في المناطق النائية في 4 محافظات.

وخلال جولته في مدينة زاهدان كبرى مدن محافظة سيستان وبلوجستان (شرق البلاد) رعى لاريجاني عقب مشاركته في المناورات الطبية التخصصية لشهداء الوحدة 2 ، مراسم تدشين 12 مستشفى ميدانيا للقوة البرية للحرس الثوري بشكل متزامن عبر دائرة تلفزيونية مغلقة.

واعرب لاريجاني عقب مراسم تدشين هذه المشتشفيات عن امله في ان تقود هذه المستشفيات الى تقديم خدمات قيمة للمواطنين في المناطق النائية في اربع محافظات.

وحضر ايضا مراسم افتتاح هذه المستشفيات التي تم تدشينها امس في محافظات سيستان وبلوجستان وخراسان الجنوبي وكرمان وهرمزكان، وزير الصحة والعلاج حسن قاضي زاده هاشمي وقائد القوة البرية للحرس الثوري العميد باكبور والمسؤولين التنفيذيين لمحافظة هرمزكان.