kayhan.ir

رمز الخبر: 4947
تأريخ النشر : 2014August09 - 22:42

رسمياً .. المنتخب الإيراني سيقيم 3 معسكرات قبل كأس اسيا


سيجري المنتخب الايراني قبل كأس اسيا 2015 ثلاث معسكرات داخلية وخارجية .

و حسب مسؤولين في الاتحاد فأن اول معسكر خارجي سيقام في احد الدول الاوروبية في شهر اكتوبر و المنتخب الايراني سيلعب مباراة ودية ضد فنزويلا في نفس الشهر هناك، و يمكن أن يلعب المنتخب مباراة ودية اخرى هناك .

وفي شهر نوفمبر سيقيم المنتخب الايراني معسكره الثاني و سيواجه كوريا الجنوبية و مسؤولين الاتحاد يبحثون عن منتخب عربي لاجراء مباراة ودية معه .

وسيغادر المنتخب الى استراليا 10 ايام مبكرا لاجراء اخر معسكر له في استراليا.