إنطلاق أعمال معرض الإنجازات النووية في البلاد
طهران-ايسنا:- إنطلقت أعمال معرض الإنجازات التخصصية للصناعة النووية بحضور المساعد الخاص لرئيس منظمة الطاقة الذرية ورئيس مركز دراسات مجلس الشورى الإسلامي وغيرهما من المسؤولين في جامعة "شاهرود" الصناعية شمال شرقي البلاد.
وقال رئيس جامعة شاهرود "محمدمهدي فاتح" ان المكاسب النووية وتوطينها من الإفتخارات الوطنية للجمهورية الإسلامية مضيفا أن أعداء ايران الإسلامية بذلوا قصارى جهدهم لتدمير البرنامج النووي السلمي الإيراني ولكن أدركوا أنه لا يمكنهم تمرير أهدافهم المشؤومة حتى إذا ما قاموا باغتيال مئات من الآخرين.
وصرح أن إيران لم تهدف صنع الأسلحة النووية على الإطلاق وهي تسعى للإستخدام السلمي لإنجازاتها النووية في هذا القطاع قائلا ان التقنية النووية ضرورة حتمية بالنسبة لإيران الإسلامية وإقامة المعرض تشكل فرصة لتعريف إستخدامات الطاقة النووية سلميا.