kayhan.ir

رمز الخبر: 49435
تأريخ النشر : 2016December11 - 20:07

"سجاد مرداني" يتوج بالميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى


توج الايراني "سجاد مرداني" بالميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى بالتايكواندو التي اقيمت في العاصمة الاذربيجانية باكو.

وتغلب "سجاد مرادي " في النزال النهائي لوزن فوق 80 كلغم على الروسي "فلاديسلاف لارين" بنتيجة 4-3 ليظفر بالميدالية الذهبية.

وكان "مرداني" قد تغلب في الادوار التمهيدية على الاسباني "دانيل غومز" والتونسي "ياسين طرابلسي" والنيجيري"عبدل ايسوفو".

وحصل 4 لاعبين ايرانيين على ميداليات فضية في هذه المسابقات وهم آرمين هادي بور ، بهنام اسبقي ، ابو الفضل يعقوبي ومسعود حجي زواره.

وحسب نظام مسابقات الجائزة الكبرى G8 ، يمنح الفائز بالميدالية الذهبية 80 نقطة ، والميدالية الفضية 48 نقطة ، والبرونزية 28 نقطة في اطار زيادة التصنيف الاولمبي والعالمي.