kayhan.ir

رمز الخبر: 49390
تأريخ النشر : 2016December10 - 21:05

صادرات المنتجات البتروكيمياوية الايرانية سترتفع الى 20 مليون طن سنويا


طهران- ارنا:- أعلنت مديرة التخطيط وتطوير الشركة الوطنية للصناعات البتروكيمياوية فرناز علوي ، عن تصدير 19 مليون طن من المنتجات البتروكيمياوية خلال العام الماضي، ويتوقع ان يرتفع الى 20 مليون طن هذا العام.

وشرحت فرناز علوي امس السبت في لقاء صحفي، اداء صناعة البتروكيمياويات وقالت ان الطاقة التركيبية لصناعة البتروكيمياويات ارتفعت الى أكثر من 64 مليون طن في العام الحالي.

واشارت الى انتاج أكثر من 46 مليون طن من انواع المنتجات البتروكيمياوية في البلاد خلال العام الماضي.