kayhan.ir

رمز الخبر: 49331
تأريخ النشر : 2016December09 - 20:05
خلال الاسبوع الحالي في طهران..

(250)شركة روسية كبرى تشارك في اللجنة المشتركة بين ايران وروسيا



طهران-فارس:-أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمود واعظي عقد اللجنة الايرانية الروسية المشتركة خلال الاسبوع القادم في طهران بمشاركة 250 من كبريات الشركات الروسية.

وخلال اجتماع فريق العمل لتنمية صادرات محافظة كردستان بمدينة سنندج امس الجمعة، قال محمود واعظي: ان عقد الاجتماعات المرتبطة بقطاع الصادرات في البلاد تعد احد اهم اولويات الحكومة، موضحا ان الحكومة تؤمن بأن علينا ان نتمكن من تعزيز الصادرات وتنميتها الى حد لافت، وهي مستعدة لتقديم اي دعم للقطاع الخاص في هذا المجال.

وأعلن واعظي تشكيل اللجنة المشتركة بين ايران وروسيا خلال الاسبوع القادم في طهران، وقال: ان 250 شركة روسية معتبرة كبرى ستشارك في هذا الاجتماع.