رسميا.. 1+3 اندية ايرانية تلعب بدوري أبطال آسيا 2017
أكد رئيس الاتحاد الايراني لكرة القدم، أن فرق "استقلال خوزستان" و"ذوب آهن اصفهان" و"برسبوليس طهران" ستلعب مباشرة بدور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2017 فيما سيلعب استقلال طهران بدور الملحق.
وأوضح مهدي تاج أن ايران قد حصلت على حصة 3+1 في دوري أبطال آسيا 2017 بعدما اعلن الاتحاد الاسيوي جدول تصنيف الاتحادات وإخفاق العراق في الحصول على الرخصة الاحترافية والتأهل المباشر.
وأضاف أن ايران تلقائيا قد حصلت على حصة 3+1 (3 اندية في دور المجموعات + ناد بدور الملحق)، على خلفية أن كل من الامارات والسعودية قد كسبتا حصة 3+1 ايضا.