(207) برلمانيين يشيدون بالدبلوماسية النفطية للحكومة
طهران- كيهان العربي:- وقع 207 نائبا في مجلس الشورى الاسلامي بيانا اشادوا فيه بالجهود الدبلوماسية النفطية التي بذلتها الحكومة.
وقرأ النائب علي أصغر يوسف نجاد البيان في ختام اجتماع مجلس الشورى الاسلامي امس الاربعاء حيث عبر النواب عن دعمهم للحكومة وخاصة وزير النفط والمسؤولين والعاملين في الوزارة للجهود التي بذلوها في رفع مستوى انتاج وتصدير البلاد من النفط.
كما اشاد البيان بدبلوماسية ايران في منظمة الدول المصدرة للنفط 'اوبك' والتي أثمرت عن رفع مستوى حصة ايران في المنظمة.